القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل سيت راي هشام سماتي 2023 اصوات وايقاعات جديدة

 تحميل سيت راي هشام سماتي 2023 اصوات وايقاعات جديدة

تحميل سيت راي هشام سماتي 2023
تحميل سيت هشام سماتي للاورج set hichem smati org 2023، أهلا وسهلا بكم في موضوع اليوم سأقدم لكم سيت جديد الذي طلبه الإخوان المتابعين، وهو تحميل سيت راي هشام سماتي النسخة الأخيرة، والآن سننتقل إلى شرح مميزات وخصائص هذا السيت.

مميزات سيت هشام سماتي

هذا السيت هو نفس السيت الذي يشتغل به الفنان العازف الجزائري المشهور هشام سماتي بحيث نقلنا جميع الأصوات والإيقاعات التي يشتغل بها في الأورج الحقيقي ثم قمنا بإعادة برمجتها في الكمبيوتر وأصبحت تشتغل في تطبيق الأورج org، فهي نفسها تماما وتشتغل بجودة عالية جدا.

 هذا السيت set هو عبارة عن ملف نقوم بتحميله يحتوي بداخله على ايقاعات واصوات يقرأها تطبيق الاورج org 2023، لقد جمعنا لكم في هذا السيت ايقاعات منوعة مثل ايقاعات الراي للياماها ألف وايقاعات جزائرية جديدة…

اما الأصوات فالسيت يحتوي على اصوات الربابة rbaba a1000 والقصبة والبراس brass e96 جميع الأصوات الجزائرية وكذلك العربية بشكل عام…

الاقاعات تحتوي على بادات جميلة كالقلال gellal والدربوكة derbouka والبندير أي البادات التي يستملها الفنانين الجزائريين في الحفلات والأعراس وكذلك في تسجيل الأوستوديو.

معلومات اخرى حول السيت set hicham smati

  • صيغة السيت : .set
  • حجم السيت : MB179
  • اصدار الأورج الذي يدعمه السيت : org 2023, org 2022, org 2021, org 2020...

طريقة تنزيل وإضافة السيت للاورج

اولا قم بالدخول لرابط تحميل سيت هشام سماتي set rai hichem smati.


         رابط تحميل السيت : هنا


بعد تحميل السيت تقوم بالدخول لتطبيق اورج وتبحث عز زر اضافة سيتات، بعد ذلك قم بالبحث عن سيت هسام سماتي الذي قمت بتحميله بحيث ستجده في مكان التحميلات وقم باختياره ثم انتظر قليلا وستظهر معك جميع الايقاعا والاصوات الجديدة ومبروك عليك، يمكنك عزف مقطوعاتك والحانك المفضلة ويمكنك ايضا صنع موسيقى خاصة بك.

MO KADI
MO KADI
مبرمج وصاحب موقع، لدي خبرة في مجال تطوير البرمجيات وإلمام عميق بلغات البرمجة المتنوعة. أقوم بتصميم وتطوير مواقع الويب. أسعى دائمًا لمواكبة أحدث التقنيات.

تعليقات